burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

"آل الشيخ" يحذر حساب مزور على "تويتر" انتحل شخصيته.. ومغرد يعلق:" أرفع بلاغ"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: حذر المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة الجماهير من حساب مزور على تويتر انتحل شخصيته في التعليق على تغريدة للأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر المقال عندما أعلن عن اعتزاله الوسط الرياضي الأمر الذي دفع "ال الشيخ" للتعليق، قائلا:" نموذج لتزويري"، حيث جاء في نص التغريدة المزورة:" صاير رومانسي ما شاء الله!.. ترى أنت والدغيثر ما تعجبوني وحركاتكم مع مذيعات قناة "إم بي سي" متى الله بيهديكم".
وتفاعلت الجماهير الكروية والشخصيات الرياضية الشهيرة مع تغريدة "ال الشيخ" بشأن أنها مزورة، حيث أشعلت التغريدة مواقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، وعقب مغرد، :" أتمنى من معاليك رفع بلاغ انتحال شخصية".

ومن جانبه، علق مغرد آخر، قائلا:"نثق بك فأنت الرجل المناسب في المكان المناسب هنيئا لرياضتنا بك وأنا كمشجع نصراوي أرفع لك القبعة احتراماً".
وفي سياق متصل، وقال مغرد ثالث، " نتمنى إدارة مباريات الدوري والكأس بحكام أجانب لنشاهد منافسة عادلة بين جميع الأندية.. الجميع لا يريد الحكام المحليين".
ووجه "ال الشيخ" رسالة شديدة اللهجة للأمير فيصل بن تركي، عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، قائلا:" ‏قبل أن يقرر أحد الابتعاد .. هناك إلتزامات مالية سيحاسب عليها .. وصلت الرسالة؟".
يذكر أن الأمير فيصل بن تركي أعلن أنه اعتزل الوسط، قائلا:" الآن حان الوقت لإعتزالي الوسط الرياضي في الوقت الحالي ولكن سأظل عاشق وداعم لهذا الكيان الكبير الذي هو جزأ لا يتجزأ من حياتي وسيبقى كذلك".



arrow up